للمتزوجين فقط : الوصول إلى النشوة الجنسية



أولا وقبل كل شيئ هاته معلومات للمتزوجين فقط , ثانيا أتأسف لكوننا نحن العرب ليس لم نكتسب ثقافة جنسية . فلا بد للأزواج المقبلين على الزواج أن يكونوا على علم بهاته الأمور لكن دائما ما نأخد الأمور بتفاهة مما جعلنا دائما ما نربطها بالحياء . ولكن أتكلم هنا عن المتزوجين فقط وقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ' لا حياء في الدين ' .
إن الرجال المتزوجون وحثى المقبلين على الزواج , أكثرهم بل أغلبهم للأسف لا يملكون أدنى فكرة عن الجماع وهذا قد يؤدي لا محال إلا المشاكل الزوجية . أتكلم هنا عن الرجال فالمرأة تتسم بالأنوثة والخجل , فلا يمكنها أو لا يسعها أن تقول لك أيها الرجل مدى اشتياقها و ماللذي ترغب فيه , لكن بجهلك أنت , وأتأسف على هاته الكلمة لا تعرف إلى عملة الإدخال (الولوج) والوصول إلى النشوة لديك ثم النوم كأن شيئا لم يحصل .
ولكن ما يجب معرفته أن المرأة كذالك تشعر بالنشوة لا بل وقد تصلها إلى الرعشة وهو شعور ينتج عن اكتمال الإتارة الجنسية حيث تشتد عضلات الحوض و الفخدين مع عضلات المهبل ويزداد معدل ضربات القلب وعمق التنفس للحظة معينة قد تصل إلى دقائق وبعدها يحدث انفراج مفاجئ واسترخاء مع افراز هرمونات معينة  مما يعطي المرأة شعورا  عارما بالسعادة أو ما يسمى بالنشوة .
أولا شعور المرأة بالنشوة الجنسية مختلف تماما عن الرجل . فبينما أن الرجل يستمتع بالأدخال (الولوج) و يمكن معرفة أنه قد بلغ النشوة بوصوله لمرحلة القذف فى حين أن المرأة لا يكمن أستمتاعها فى الأدخال و قد تأخذ من 10 دقائق الى 60 دقيقة لمتعتها أن تبلغ ذروتها. 

أيها الرجل , كيف تصل بالمرأة إلى النشوة ؟ 
أولا وقبل كل شيئ عليك التحلي بالصبر فعدم وصول زوجتك إلى النشوة يؤدي بها إلى هجرك وهذا خطأك , ثانيا يجب عليك التحلي بالصبر وعدم سرعة القدف حتى تصل المرأة إلى مرادها , ثالتا كن رومانسيا و إجعل المرأة تحسُّ بما تفعل ولا تكن أنانيا محبا لنفسك , رابعا إن الحالة النفسية و الجو الملائم يؤثر على الأستمتاع الجنسى عند المرأة فيمكن أن يتوافر كل المحفزات الملموسة أو الجسدية و لا تصل المرأة للنشوة نتيجة ضعط نفسى أو توتر . خامسا , هاته بعض الخطوات للوصول إلى النشوة : 


اولا ملامسة الحلمات و الثدى:
تعتبر ملامسة الحلمات و الثدى من أكثر المداعبات إثارة و لو تمت بطريقى ملائمة قج تصل بالمرأة الى النشوة لوحدها

ثانيا مداعبة البظر:
و هو يتكون من الكثير من الأعصاب الحساسة و الشعيرات الدموية و مسؤول فقط عن المتعة الجنسية و مداعبجه بالأصابع أو العضو الذكرى طريقة أكيدة للوصول للمتعة الجنسية

ثالثا الثلث الأخير من الجدار الأمامى للمهبل
 فيها تجمع للأعصاب الحساسة التى تزيد من الأثارة الجنسية أثناء الجماع و تصل بالمرأة الى مستوى عالى من النشوة و يمكن أثارتها أثناء الولوج بأوضاع جنسية مختلفة لا يوجد طريقة واحدة للأستمتاع الجنسى هذة مجرد نصائح عامة لكل الأزواج  و  لكل واحدة المزيج المناسب لها .

الجماع , النشوة , القدف , الطريقة الصحيحة للجماع , للمتزوجين

كلمات مفتاحية : 
كيفية الوصول إلى النشوة 
الطريقة الصحيحة للجماع 
الجماع 
النشوة الجنسية
شاركهــا على فايسبوك