تزوجا ولم ينجبن أطفالا , فقرروا تربية كلب

قصة, كلب, كلب يقتل طفل, زواج بدون أطفال, تربية الكلاب, كيف تربي كلبا
تزوج شابين لسنوات عديدة . و لم يكن لديهم اطفال . فقالو نربي كلب.
المهم عاملو الكلب بكل الحب الي كان هايتعامل بيه طفل صغير . كان الكلب بيكبر يوم بعد يوم و بيتعامل بكل الحب و الاحترام كما ابنهم الوحيد . بعد خمس سنين انجبت الام طفل و كانوا فرحانين بيه جدا . و اقل اهتمام بالكلب بطبيعة الحال .لدرجة انهم حسو ان الكلب بيغير من الطفل .
 في يوم الاب و الام تركوا الطفل في غرفة نومة و هاته كانت اول مرة ينام ابنهم وحده لكبر سنه و وفي إيطار تعليمه الإعتماد على النفس  .
دخل الأب و أمه إلى الغرفة ,  وفي منتصف الليل  سمعوا صوت الولد يصرخ و الكلب بينبح فقامو بسرعة علي الغرفة التي ينام بها الطفل فتخيلوا مذا وجدوا ؟  
لقد وجد الأب رقبة ابنه كلها دم وكان قد فارق الحياة , و الكلب فمه مليئ بالدم .. ... فذهب الأب بسرعة إلى المطبخ و اخد سكينا و طعن بيها الكلب عدة طعنات و الكلب في صمت ولم يحاول حتي الدفاع عن نفسه ... لأنه وكما تعلمون فمن صفات الكلب الوفاء حتى الموت ..
بعد و فاه الكلب مباشرة  وجدت الام بقايا افعي علي السرير بالقرب من رقبة طفلها و تاكد الاب ان سبب موت الطفل هو لدغة الافعي و ان الكلب اكل راس الافعي دفاعا عن ابنها ..
صرخ الاب صرخة هزت ارجاء المنزل علي قتلة اوفي صديق له . لا تأخذ بمشاعرك عليك أن تقرر لا تحكم على أي شيء لديك بعد أن يثبت أنه غير مذنب . 

كلمات مفتاحية : 
شاركهــا على فايسبوك