هام بخصوص تأخر منحة الطلبة - الشطر الثالث

المنحة الجامعية, الدفعة الثالثة من المنحة الجامعية, الشطر الثالث من المنحة الجامعية, موعد صدور المنحة الجامعية, Bourse Maroc
كثير من الناس ما يتساؤلون عن موعد استلام الشطر التالث من المنحة الجامعية , وفي ظل المعاناة التي يعانيها الطالب المغربي للتمكن من الحصول على حاجاته الدراسية لم يتسلم الطلبة الدفعة الثالثة من منحهم بمختلف الجامعات المغربية علما أن الدراسة انتهت بمختلف كليات هذه الجامعات ومدارسها,  كما أن عددا كبيرا من الطلبة والطالبات غادروا الجامعة إلى ديارهم ولم يتسلموا منحهم . 

فيما يبقى السيد الحسين الداودي متجاهلا لمثل هذه الأسباب وفي إتصال لنا بمصلحة المنحة ، أخبرنا ان تاريخ إستلام الطلبة للمنحة حسب ما صرحت به مصلحة المنحة بالرباط سيكون في الأيام الأخيرة من شهر ماي ، بعد 26/05/2015 كابعد تقدير .

كما تخبركم هاته الأخيرة على ضرورة الإطلاع على البريد الإلكتروني للوزارة وخاصة الطلبة االذين تأخروا في التسجيل أو إعادة التسجيل أو غيرو المسلك داخل الكلية أو خارجها أو الذين انقطعوا والتحقوا بالكلية ولم يقدموا شكاية في الموضوع تفاديا لمشكل تأخر المنحة أو عدم التوصل بها .

وعلى كل طالب لم يدرج اسمه ونوع الشعبة التي يدرس بها بالموقع الرسمي للوزارة صفحة الإطلاع على المنح , الإتصال بمصلحة المنحة بالكلية لمعالجة المشكل .

كلمات مفتاحية : 
شاركهــا على فايسبوك