هل تريد أن تبدأ بالربح من الأنترنيت ؟ (الجزء الأول)

طرق الربح من الأنترنيت, الربح من الأنترنيت, الربح, كسب المال عن طريق الأنترنيت, خطوات الربح من الأنترنيت
هناك الكثير من المقالات التي تدعي تعليمها لكيفية الربح من الأنترنيت , لكن عكس ذلك فهي فقط تعرقل وصولك إلى القمة , وهذا هو المشكل , نحن إخوة مسلمون جميعا لماذا لا نعرقل سير أخانا المسلم ؟ لماذا لا نريده أن يصل ؟ هذه الأفكار للأسف موجودة كثيرا في أغلبية الناس وبالخصوص العرب منهم . هل تريد دخول مجال الربح من الأنترنيت ؟ إقرأ هاته العوارض بتمعن : 
- كن دائما منطقيا , لا تبحث في تلك المقالات التي تدعي أنها تريك طريقة لربح 5 دولار في اليوم أو شيئ بهذا المثل , فلو كان كذلك لكان العالم غنيا , أنت فقط تضيع وقتك وتعرقل سيرك بيدك . 
- مواقع الربح من الأنترنيت عن طريق الضغط عن بعض الإعلانات , هاته المواقع كلها وبدون استثناء تعرقل سيرك للوصول إلى القمة , فكل تلك المواقع لديها نفس الهدف و هو استغلالك بداعي أنت الرابح لكنك أنت الخاسر وهم الرابحون , دعنا نشرح خططهم . 
إن جميع شركات الربح عن طريق الضغط عل بعض الإعلانات تعطيك عدد محدود من الإعلانات في اليوم من 10 إلى 20 إعلان باليوم قيمة الضغط على كل إعلان أقل من أو يساوي 0,001 دولار إضافة إلى ذالك فإن أدنى سعر لسحب المال يتراوح ما بين 5 دولار إلى 15 دولار . لنحسبها رياضيا 20 إعلان ضرب 0,001 دولار للإعلان (هو في الواقع أقل من 0,001 )  تساوي 0,02 دولار  يعني يلزمك أن تضغط بشكل يومي على الإعلانات لمدة  250 يوم لتصل إلى 5 دولارات . عناء وضياع وقت من أجل لا شيئ وفي الأخير ستمل وتترك لهم المال . خطة محكمة لاستغلالك . 
- تريد أن تكسب المال من الأنترنيت ؟ هناك العديد من الطرق المضمونة مئة بالمئة , سوف نساندك خطوتا خطوة حتى نصل بك إلى القمة بأسهل الطرق . 
- أولا يجب أن تتوفر على حساب بايبال , هناك من سيتسائل ماهو بايبال ؟ إذا كنت أيضا من بين المتسائلين إضغط هنا ( موضوع خاص يعرف بايبال وكيف تفتح حساب به ) 
- بعد أن تفتح حساب بموقع بايبال يجب عليك تفعيله , (لمعرفة كيفية تفعيله إضغط هنا )
- الآن أصبح لك حساب بايبال مفعل جاهز لإستقبال وإرسال الأموال 

جيد , بوصولك إلى هنا فقد قمت بأول خطوة ضرورية لأي شخص يريد أن يربح عبر الأنترنيت . إذا كنت تريد معرفة طرق الربح من الأنترنيت المضمونة , تفضل بقراءة الجزء الثاني من هذا الموضوع ( قريبا )

كلمات مفتاحية : 
شاركهــا على فايسبوك