ما هو بايبال ؟ وكيف تفتح حساب بايبال جديد

حساب بايبال, بايبال , ما هو بايبال, كيف أتسجل ببايبال, إنشاء حساب بايبالهناك الكثير من الناس يتساؤلون عن موقع بايبال , لكثرة سمعهم به . فموقع بايبال هو الموقع الأول عالميا في التعاملات المالية الإلكترونية فهو بمفهوم أصح بنك إلكتروني يمكنك من استقبال و إرسال الأموال في رمشة عين وبدون تكاليف , فهو يدعم جميع البطاقات البنكية بجميع الدول , كما أنه يعتبر من إحدى أهم أولويات أصحاب الدخل من الأنترنيت ببساطة , إذا كنت مثلا تعمل بموقع ما وتجني منه المال لا يمكنك إرساله مباشرة إلى بنك بلدك لأنه لا توجد شراكة بين الموقع و البنك الذي يوج بالبلد الذي تقيم به لذلك لن تتمكن من التوصل بمالك , فبايبال سيكون الوسيط بين الموقع و البنك الذي تتعامل معه , فأغلب المواقع بل جلها تتعامل مع بايبال .
لا يوجد أسهل من ذلك فبايبال يدعم المجانية , فهو مجاني فقط قم بالدخول هنا 
إملأ جميع المعلومات المطلوبة , وكملحوظة هامة : لكي لا تجد مشاكل لا تدخل إلا المعلومات الصحيحة لأنه و كأنك تقوم بالتسجيل في بنك . 
بعد أن تقوم بإتمام عملية التسجيل , تهانينا أنت الآن تملك حساب بايبال شخصي , تبقى لك فقط تفعيله . إذا كنت تريد تفعيله فقم بالضغط هنا 
نرجوا أن تكون قد فهمت , وأي سؤال أو استفسار بهذا الشأن لا تتردد في الإتصال بنا , أو كتابته بتعليق نعمل كافة جهودنا لتلبية طلباتكم و الإجابة على استفساركم . 

كلمات مفتاحية : 
شاركهــا على فايسبوك